أحصل على إستشارة مجانية معنا. !

برجاء ملئ النموذج التالي وسوف نقوم بالتواصل معك في اقرب وقت ممكن..

إذا كنت غير متأكد من طلبك، يمكنك التواصل معنا.

7 خدمات مميزة من ديفوليوم شركة تصميم مواقع في المنصورة

  • 14 أغسطس، 2023

people using search box query engine giving result 74855 11000

أصبح تصميم موقع إلكتروني لا غنى عنه لأي نشاط أو علامة تجارية وكذلك ضروري للأشخاص المؤثرين. إليكم في هذا المقال أهم 7 خدمات تقدمها شركة تصميم مواقع في المنصورة.

إذا كنت تريد الانتقال بعلامتك التجارية من النطاق التقليدي المحدود، وتريد أن تفتح لنفسك آفاقًا واسعة في العالم الرقمي. أو كنت من الأشخاص المؤثرين وتريد أن يكون لك موقعًا خاصًا لعرض خدماتك واستشاراتك، وخاصةً إذا كنت تقيم بمدينة المنصورة بشكل خاص أو في نطاق محافظة الدقهلية بشكل عام؛ إليك هذا المقال. سوف نقدم لك الخدمات التي تقدمها ديفوليوم أهم شركة تصميم مواقع في المنصورة، حتى تتمكن من معرفة نوع الخدمة التي تحتاجها وكيف تقوم ديفوليوم بمساعدتك، تابع معنا.

ديفوليوم| أهم شركة تصميم مواقع في المنصورة

شركة تصميم مواقع في المنصورة

تأسست ديفوليوم بهدف أن تكون أحد الشركات الرائدة في عالم البرمجيات. فهي لا تعد أهم شركة تصميم مواقع في المنصورة فحسب، بل انطلقت لتشمل خدماتها جميع محافظات مصر، وامتدت إلى خارج مصر أيضًا من خلال أعمالها المتميزة داخل المملكة العربية السعودية والإمارات وغيرهما الكثير من البلدان العربية.

تجتهد ديفوليوم دائمًا لتوفير كافة الخدمات المتعلقة بالبرمجيات في مكان واحد لتقليل تكلفة الصيانة لعملائها. ديفوليوم عالم من الإبداع والإلهام، فهي تؤمن أن العمل فقط لا يكفي لتحقيق النجاح، ولكن العمل مع عملائها عن قرب ومنحهم أفضل ما يخدم أعمالهم ويحقق اهدافهم هو أفضل طريق للنجاح المشترك. ولهذا لديها عملاء من جميع أنحاء العالم والذين  هم بمثابة شركاء أعمال.

خدمات ديفوليوم لتصميم المواقع الإلكترونية

تعد شركات تصميم المواقع أداة حيوية لنجاح الأعمال الرقمية في العصر الحديث. حيث تقوم خدماتها بدور هام في تطوير وتحسين المواقع الإلكترونية، مما يؤثر بشكل مباشر على تجربة المستخدم. حيث تتيح خدمات تصميم المواقع إمكانية إنشاء واجهة مستخدم متجاوبة وجذابة تناسب مختلف الأجهزة، بدءًا من الهواتف المحمولة والتابلت إلى أجهزة الكمبيوتر واللاب توب. هذا من شأنه يجعل تجربة المستخدم مريحة ومشوقة، ويزيد من فرص استمرارية تفاعل المستخدمين مع الموقع.

بجانب ذلك، يمكن لشركات تصميم المواقع تطوير المتاجر الإلكترونية التي تسهل عمليات البيع والشراء عبر الإنترنت. حيث يتم توفير منصات التجارة الإلكترونية لإدارة المنتجات والطلبات والمدفوعات والشحن بسهولة، مما يساهم في زيادة الإيرادات وتعزيز نجاح الأعمال التجارية.

لذلك يعد الاعتماد على شركات تصميم المواقع خطوة ضرورية للشركات والمؤسسات لتعزيز تواجدها الرقمي، فيما يلي أهم الخدمات التي تقدمها ديفوليوم أهم شركة تصميم مواقع في المنصورة.

1- تصميم واجهة مستخدم مميزة

إذا كنت تبحث عن شركة تصميم مواقع في المنصورة وتريد أن تحصل على موقع يوفر واجهة مستخدم مميزة، فإن ديفوليوم هي خيارك الأمثل. فهي تهتم بتوفير واجهة مستخدم جذابة ومشوقة لعملائها توفر لهم:

  • تجربة مستخدم مميزة من خلال استخدام العناصر المرئية المناسبة مثل الألوان الجذابة والرسومات والنصوص والصور، كل هذا يسمح للموقع بجذب الزوار ويضمن تواجدهم المستمر في الموقع.
  • تكيف الموقع واستجابته لمختلف أحجام الشاشات وأنظمة التشغيل المختلفة.
  •  زيادة معدل تحويل العملاء و انتقالهم من مجرد زوار للموقع إلى عملاء فعليين.
  • عند تصميم واجهة مستخدم جذابة واحترافية، يشعر المستخدم بالثقة في العلامة التجارية.

2- تطوير الموقع

تطوير المواقع الإلكترونية هو خدمة مهمة تقدمها ديفوليوم شركة تصميم مواقع في المنصورة لعملائها. حيث أنها تضم فريق من الخبراء في تطوير البرمجيات وتصميم الواجهات وتجربة المستخدم وتحسين محركات البحث. يتم تنفيذ تطوير الموقع الإلكتروني عن طريق استخدام مجموعة متنوعة من التقنيات والأدوات ولغات البرمجة، مثل HTML, CSS, JavaScript, PHP وغيرها. يهدف تطوير الموقع إلى إنشاء وتحسين أصول الويب التي تمكّن عمل الموقع بشكل كامل وانسيابي.

تشمل خدمات تطوير المواقع الإلكترونية: تصميم واجهة المستخدم، تطوير وظائف الموقع وإدارة المحتوى وتطوير قواعد البيانات، استجابة الموقع لمختلف الأجهزة وأنظمة التشغيل، تحسين محركات البحث، توفير عوامل الأمان والحماية للموضع ضد الاختراقات من خلال تشفير البيانات والمصادقة الآمنة وتحديثات الأمان الدورية للموقع.

3- تحسين محركات البحث (SEO)

شركة تصميم مواقع في المنصورة

تحسين محركات البحث (SEO) هو عملية تهدف إلى زيادة ظهور موقع الويب في نتائج محركات البحث مثل جوجل. يعتبر تحسين محركات البحث جزء مهم من استراتيجية التسويق الرقمي لأي موقع إلكتروني، حيث يسهم في جلب المزيد من الزوار المستهدفين وبناء سمعة جيدة للموقع. تتكون عملية تحسين محركات البحث من مجموعة من الممارسات والتقنيات التي تهدف إلى تحسين مركز الموقع في نتائج البحث. وفيما يلي بعض النقاط الرئيسية لتحسين محركات البحث:

  • البحث عن الكلمات المفتاحية.
  •  تحسين هيكلة الموقع والروابط الداخلية.
  • الاهتمام بجودة المحتوى الذي يتم تقديمه داخل الموقع.
  • بناء روابط خارجية موثوقة ذات صلة بمجال نشاطك وتأتي من مواقع ذات سمعة جيدة.

4- برمجة تطبيقات الموبايل

برمجة تطبيقات الموبايل هي عملية مستمرة ومطلوبة لمواكبة التطورات التكنولوجية واحتياجات السوق. إذا كنت تبحث عن شركة تصميم مواقع في المنصورة تقوم ببرمجة تطبيقات موبايل عالية الجودة، نقدم لك ديفوليوم حيث يتطلب تطوير تطبيقات الموبايل مهارات برمجية خاصة ومعرفة بأدوات وتقنيات التطوير المختلفة. فيما يلي بعض المهام التي تقوم بها ديفوليوم لبرمجة تطبيقات الموبايل:

  • اختيار نظام التشغيل وفقًا للجمهور المستهدف من التطبيق واحتياجات العميل.
  • استخدام لغات البرمجة على حسب احتياجات ومتطلبات التطبيق مثل Java, Kotlin لتطبيقات Android، و Swift, Objective-C لتطبيقات iOS.
  • استخدام أدوات التطوير لمساعدة المطورين في برمجة تطبيقات الموبايل. كاستخدام Android Studio لتطوير تطبيقات Android و Xcode لتطوير تطبيقات iOS.

5- استضافة المواقع

خدمة الاستضافة تعني توفير مساحة لحجز النطاق وتخزين الموقع الإلكتروني على الخادم الخاص بالشركة، وتوفير البنية التحتية اللازمة لجعل الموقع متوفر للزوار على الإنترنت. وتتميز خدمات الاستضافة بالثقة والأمان والسرعة. تعتبر خدمة الاستضافة واحدة من العناصر الأساسية لنجاح أي موقع إلكتروني. وتقدم ديفوليوم شركة تصميم مواقع في المنصورة اختيارات متعددة للاستضافة، مثل الاستضافة المشتركة، الاستضافة المخصصة ، الاستضافة السحابية. حتى يتمكن العملاء من اختيار الخدمة التي تناسب احتياجاتهم وميزانياتهم.

6- تحليل أداء الموقع

يقدم فريق ديفوليوم شركة تصميم مواقع في المنصورة تحليلات وإحصاءات مفصلة لأداء الموقع، مثل عدد الزيارات ومعدل الارتداد وسلوك المستخدمين. تهدف هذه الخدمة لفهم الموقع بشكل أفضل وتساعد في اتخاذ القرارات الاستراتيجية لتحسين الأداء.

7- صيانة وتحديث الموقع

من الأفضل الخدمات التي تقدمها شركة تصميم مواقع في المنصورة صيانة المواقع وتحديثاته بشكل دوري لضمان عمل الموقع بشكل سلس ومستمر. يتضمن ذلك تحديثات النظام وتصحيح الأخطاء وتطوير مزايا جديدة وتحسين أداء الموقع.

ختامًا:

تناولنا في هذا المقال بعض الخدمات الأساسية التي تقدمها شركات تصميم المواقع. لذلك إذا كنت تبحث عن شركة تصميم مواقع في المنصورة تقدم لك خدمة مميزة لا تترد في التواصل مع فريق ديفوليوم، وتمتع بتجربة الحصول على موقع إلكتروني مميز.

المصادر:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ديفوليوم

عادة يتم الرد خلال يوم.

ديفوليوم

مرحباً 👋

ارسل لي استفسارك وسأقوم بالرد عليك في اقرب وقت.