أحصل على إستشارة مجانية معنا. !

برجاء ملئ النموذج التالي وسوف نقوم بالتواصل معك في اقرب وقت ممكن..

إذا كنت غير متأكد من طلبك، يمكنك التواصل معنا.

أهم الأسباب التي تجعل عملك يحتاج إلى موقع اونلاين

  • 10 يونيو، 2020

online websites
Rate this post

اليوم سوف أخبركم بالأسباب التي تجعلك تحتاج إلى موقع اونلاين لعملك ، حيث أن أغلب الناس يظنون بأنك تحتاج إلى موقع فقط إن كنت تبيع بضائع او خدمات ما ولكن في الحقيقة هذا الاعتقاد خاطئ للغاية.

لماذا هذا اعتقاد خاطئ ؟ لأنه في العادة يقوم المستخدمون بالبحث عن اسم شركتك ليجدوا معلومات عنك وعن الشركة وخدماتها وحتى عن هوية العلامة التجارية الخاصة بها وربما يبحثون باسم الشركة ليجدو طريقة للتواصل معك ، لذا إن لم تكن تمتلك موقع اونلاين لشركتك فإنك متأخر عن منافسيك بأشواط كثيرة كما أنك تخسر الكثير من الزبائن المحتملين إن كنت تظن بأنك لا تحتاج إلى موقع اونلاين للشركة او حتى للتواجد اونلاين .

أهم الأسباب التي تجعلك تحتاج إلى موقع اونلاين :

قد تظن ان مواقع اونلاين هي للشركات الكبيرة فقط ! ولكن صدقني هذا ليس صحيحاً على الإطلاق، تابعنا في هذا المقال وسوف تعرف لماذا يجب عليك أن تمتلك موقع اونلاين خاص بك حتى إن كنت شخصاً وليس شركة من المهم للغاية ان تتواجد على الانترنت حيث ان هذا أصبح أمراً ضرورياً في عصرنا هذا.

زيادة الإنتاجية :

أي شخص يعمل في الإجابة على الاتصالات التليفونية للزبائن سيخبرك بأن هذا الأمر مضيعة كبيرة للوقت وأنه يضيع الكثير من وقته في عملية الإجابة على نفس الأسئلة مراراً وتكرارً ولكن إن كنت تمتلك موقع يحتوي على قسم الأسئلة الأكثر شيوعاً FAQ فإنك ستوفر الكثير من وقت فريقك.

الثقة والاعتمادية :

ترجح الإحصائيات أن معظم الزبائن لن يثقوا في شركتك وعملك حتى تمتلك موقع اونلاين ، لاحظ هنا نقول موقع اونلاين وليس فقط مجرد صفحة او حساب على Facebook او twitter فوجود موقع اونلاين يوحي بالاحترافية ويجعل هذه الاحترافية تصل إلى المستخدمين .
بالطبع يجب ان يتوافق موقعك مع الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت لأن أكثر من نصف مستخدمي الانترنت يستخدمونه من خلال هواتفهم المحمولة او اجهزتهم اللوحية.

التوافر طوال اليوم على مدار الأسبوع

كما تعرف بالطبع فإن موقع اونلاين لعملك سيكون متوافراً طوال الوقت وفي أي يوم في الأسبوع وهذا يجعل من السهل الوصول إليك وإلى خدماتك أكثر من مجرد مقر عمل على الأرض، هناك أوقات يكون مكتب الشركة مغلق فيها لمغادرة الموظفين او لأوقات الراحة والنوم والإجازات وغيرها من الأمور .

تكاليف منخفضة :

موقع اونلاين لشركتك لن يكلفك الكثير من الأموال على عكس مكاتب العمل على الأرض ! حيث تكلف هذه المكاتب الكثير من الأموال مثل (فواتير المياه – فواتير الكهرباء – فواتير الهاتف – فواتير الانترنت – مرتبات الموظفين – الإعلانات – مصاريف التنقل والإيجار وأمور كثيرة أخرى )
يمكنك الاطلاع على خططنا للاستضافة من خطط الاستضافة .

المزيد من البيع والأرباح :

ستكون خدماتك أو منتجاتك متوافرة طوال الوقت أمام الزبائن المحتملين دون أي قيود بالوقت وغيرها من الأمور وهذا بالطبع سيزيد نسبة مبيعاتك وسيزيد من أرباحك بشكل كبير.
لذا إن كنت تهتم بموقعك بطريقة مناسبة فإن هذا سيجعلك تحصل على الكثير من الأموال عن طريق رفع المبيعات .

معلومات أكثر عن عملك :

عندما تمتلك موقع اونلاين لشركتك فإنك ستزيد من فرصة الزائر للتعرف على علامتك التجارية وعملك، هذا أيضاً يعني أنك لن تحتاج إلى تعيين المزيد من الموظفين ليردوا على الهاتف ليخبروا زبائنك حول منتجاتك لأنها بالفعل موجودة على موقعك .

بناء مجتمع دائم :

عندما تقوم بتقديم عملك إلى الزبائن عن طريق تقديم معلومات ومحتوى هام ومفيد هذا سوف يبني لك مجتع من الزبائن والمحبين المخلصين لهوية شركتك التجارية، هذا سوف يقوم ببناء سمعة قوية لعملك ويمنح الزبائن والمستثمرين او حتى الموظفين المحتملين انطبعاً قوياً عن عملك وأنك تقوم بعمل جاد وهام.

إبدا الآن :

الخطوة الأولى والكبرى لدخولك عالم الانترنت والاستفادة من الاعداد المهولة للفرصة المتاحة عليه وان تبدا بتحويل مستخدمي الانترنت إلى زبائن هي الحصول على موقع اونلاين احترافي يمكنه ان يوضح أهمية وجودة خدماتك ومنتجاتك التي توفرها من خلال شركتك.
إبدا بزيارة خططنا للاستضافة واختار الخطة الأكثر مناسبة لك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ديفوليوم

عادة يتم الرد خلال يوم.

ديفوليوم

مرحباً 👋

ارسل لي استفسارك وسأقوم بالرد عليك في اقرب وقت.